أحمد السعدنى: التفريط فى فتحى خطأ كبير واختياره الرحيل خطأ أكبر

01/04/2020
أحمد السعدنى التفريط فى فتحى خطأ كبير اختياره الرحيل خطأ أكبر مانشيت الاخباري أحمد عصام
أحمد السعدنى: التفريط فى فتحى خطأ كبير واختياره الرحيل خطأ أكبر

مانشيت الاخباري

كتب / أحمد عصام

أعرب الفنان أحمد السعدنى عن حزنه لنهاية مشوار الجوكر أحمد فتحى مع الأهلى ، مؤكدا أنه حق أصيل للطرفين، لكن عبر عن وجه نظره، قائلا: "التفريط فى فتحى خطأ كبير واختيار فتحى للرحيل خطأ أكبر".

وكتب السعدنى عبر حسابه على تويتر، تعليقا على بيان القلعة الحمراء، قائلا: "نهاية حزينة، لكنه حق أصيل لكل طرف، الإدارة واللاعبين، بالتوفيق لكباتن الأهلى عاشور وإكرامى وفتحى"، موضحا "وجهة نظرى التفريط فى فتحى خطأ كبير واختيار فتحى للرحيل خطأ أكبر".

وأوضح السعدنى وجه نظره فى موضوع التفريط، قائلا: "التفريط المقصود بيه سياسة الإدارة تأجيل التفاوض مع اللاعبين اللى عقودهم قربت تخلص، لازم بعد كده الملف ده يتفتح من بدرى فى يناير، مش كل سنة نستنى نشوف حنخسر مين ع الأقل عشان نعمل حسابنا من بدرى".

Capture

 

وأبلغ أحمد فتحى نجم دفاع الأهلى إدارة ناديه برحيله نهاية الموسم بعد رفض العرض الأحمر الخاص بتجديد عقده، ووقع أحمد فتحى لبيراميدز فى وقت سابق لمدة 3 سنوات تبدأ من الموسم المقبل.

ووجه النادى الأهلى رسالة مقتضبة لأحمد فتحى بعد إعلانه الرحيل رسمياً عن النادى بنهاية الموسم الجارى، جاء نصها كالتالى "أعربت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الكابتن محسن صالح عن تمنياتها بالتوفيق لأحمد فتحى لاعب الفريق الأول لكرة القدم مع نهاية الموسم الجارى".

وأكد مسئولو الأهلى أنهم عرضوا على الجوكر أحمد فتحى مقابل يليق بخبراته، والذى وصلت قيمته لـ11 مليون جنيه في الموسم الواحد على أن يكون تجديده لمدة موسمين، بينما دخل بيراميدز في مفاوضات قوية مع أحمد فتحي حيث تم اغراء اللاعب بالحصول على 15 مليون جنيه في الموسم واعفائه من نسبة المشاركة وتحمل النادي نسبة الضرائب إلا أن إدارة بيراميدز أكدت للجوكر صعوبه حمله لشارة القيادة في ظل وجود النجم عبد الله السعيد.

وعرض الأهلي على أحمد فتحي إعفاءه من بند نسبة المشاركة، بحيث يحصل على راتبه السنوى بالكامل دون أن يكون لنسبة المشاركة أى دور فى تخفيض أى مبلغ من قيمة عقده نهاية الموسم، بينما أكد مسئولو الأهلي للجوكر أنه سيكون قائد الفريق حتى اعتزاله وهو العرض الذي رفضه فتحي في نهاية الأمر.



أخبار متعلقة

الملفات