مانشيت - أرقام سلبية تطارد الأهلى على ملعبه قبل مواجهة الإنتاج الحربى بالدوري الليلة

أرقام سلبية تطارد الأهلى على ملعبه قبل مواجهة الإنتاج الحربى بالدوري الليلة

25/07/2021
أرقام سلبية تطارد الأهلى ملعبه مواجهة الإنتاج الحربى الدوري المصري
أرقام سلبية تطارد الأهلى على ملعبه قبل مواجهة الإنتاج الحربى بالدوري الليلة

مانشيت الاخبارى

يدخل فريق الأهلى مع دقات السابعة مساء اليوم الأحد، اختباراً صعباً حينما يواجه نظيره الإنتاج الحربى على استاد الأهلي والسلام في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وتعادل المارد الأحمر مع البنك الاهلى بهدف لكل فريق في مباراته الأخيرة بالمسابقة فيما تعادل الإنتاج الحربى مع بيراميدز بهدفين لكل فريق في أخر ظهور بالمسابقة.

واجمالا خاض الأهلى على ملعبه "استاد الأهلى والسلام" 11 مباراة فى الدوري حقق الفوز فى ستة منها وتعادل فى أربعة مواجهات وخسر لقاء وحيد، وحقق الاهلى ثلاثة تعادلات فى أخر ثلاثة مباريات على هذا الملعب، بينما كان أخر فوز للمارد الأحمر على ملعبه على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف بالدوري فى فبراير الماضى وتلقت شباك الأهلى أهداف فى 8 مباريات من أصل 11 لقاء لعب على هذا الملعب.

ولم ينجح الأهلى بالخروج بكلين شيت فى أخر 7 مواجهات لعبها على استاد الأهلى والسلام.

ويحتل الاهلى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 15 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 48 هدف وتلقت شباكه 18 هدفاً ومازال لديه ثلاثة مباريات مؤجلة، فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز الأخير بترتيب جدول الدوري برصيد 19 نقطة جمعها من 27 مباراة فاز فى 3 مواجهات وتعادل فى 10 لقاءات وخسر 14 مباراة وسجل لاعبوه 25 هدفاً وتلقت شباكه 50 هدفاً ومازال لديه مباراتان مؤجلتان.

ويتبقى للأهلي 3 مباريات مؤجلة  في مشواره بالدوري المصري  بخلاف مباراة الليلة وهو ما يراهن عليه الفريق الأحمر لاستعادة صدارة الترتيب ثم حسم اللقب في ظل منافسة شرسة مع الزمالك، وذلك أمام أسوان ووادي دجلة وسيراميكا .

ويسعى الأهلي للفوز بهذه المؤجلات الثلاثة للوصول إلى 61 نقطة وهو ما يضمن للمارد الأحمر التساوى مع الفارس الأبيض على قمة المسابقة ولكن أفضلية الأهداف والمواجهات المباشرة وقتها ستكون لصالح المارد الأحمر.



أخبار متعلقة

الملفات