مانشيت - أسوان يشترط البقاء في الدوري لمنح اللاعبين فرصة الرحيل

أسوان يشترط البقاء في الدوري لمنح اللاعبين فرصة الرحيل

24/06/2021
أسوان الدوري فرصة الرحيل
أسوان يشترط البقاء في الدوري لمنح اللاعبين فرصة الرحيل

مانشيت الاخبارى

كتب/أحمد عصام

أكد مصطفى أمين عضو مجلس إدارة نادي أسوان والمشرف على قطاع الكرة، أن النادي لم يتلقى عروضاً رسمية من الزمالك بخصوص أي لاعب من لاعبي الفريق، وقال أمين في تصريحات لبرنامج "بي أون تايم": لم نتلقى أي عروض من نادي الزمالك أو أي نادي أخر، لضم أي لاعب وكل ما يثار مجرد شائعات.

أضاف: اللاعبين إذا أفادوا النادي وكانوا عل قدر المسئولية لن نقف أمام رغباتهم في الرحيل إلى أندية أخرى في نهاية الموسم، وهذا ما حدث الموسم الماضي عندما بعنا صفقات بقيمة 22 مليون جنيه.

واصل: إذا بقينا في الدوري سنبيع كل من يتلقى عروضاً ولكن إذا هبطنا فالأمر سيكون صعب على اللاعبين وعلينا ولن نفرط في أي لاعب.

وتراجعت نتائج أسوان في مباريات الدوري بشكل واضح خلال الجولات الأخيرة، ليتلقى هزيمتين متتاليتين، كانت الأولى أمام الاتحاد السكندري والثانية أمام الزمالك.

وأصبح الجهاز الفني لفريق أسوان، بقيادة علاء عبد العال، في مأزق بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام الزمالك في مباراة الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي أفقدت أبناء الجنوب ثلاث نقاط ثمينة في صراع البقاء بالدوري.

ويحتل أسوان المركز الـ 15 في مسابقة الدوري العام برصيد 24 نقطة، حصدها أبناء الجنوب بعد 25 مباراة، حيث فاز أسوان في 6 مباريات وتعادلوا في مثلهم وتلقوا الهزيمة في 13 مباراة أخرى، وسجل لاعبو أسوان 19 هدفاً واستقبلت شباكهم 40 هدف أخر.



أخبار متعلقة

الملفات