إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بقليوب

30/04/2019
مشاجرة اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية مركز شرطة قليوب
 إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بقليوب


مانشيت الاخبارى

 

كتبت- أسماء محمد:

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية ببين عائلتين فى قرية بقلس بقليوب، وذلك بسبب لهو الأطفال، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص من بينهم ربة منزل.

 

 

تلقى مدير أمن القليوبية، اللواء رضا طبلية،  إخطارًا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي بحدوث مشاجرة ووقوع مصابين بناحية عزبة عبدالله باشا التابعة لقرية بلقس - دائرة المركز.

 

انتقل على الفور كل من مدير المباحث الجنائية، اللواء هشام سليم، ورئيس مباحث المديرية، العميد يحيي راضي، ومأمور وضباط وحدة مباحث المركز، وبالفحص تبين حدوث المشاجرة بين كل من طرف أول " أحمد. ص.ع" 27 سنة، مصاب بجرح بفروة الرأٍس، و"محمد. ص. ر" 27 سنة، و" فرج.ع. م" 60 سنة، و" زياد.ف.ع" 14 سنة، و" علاء.ف.ع" 32 سنة، و" مصطفى. ن. ع" 43 سنة، و" طلعت. ن.ع" 43 سنة، مصاب بجرح بالرأس واشتباه نزيف داخلى ، وتم حجزه بمستشفى وادي الطب بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة لتلقى العلاج.

وبين طرف ثان" سيد.ا.ع" 47 سنة، و" فاطمة.م.ا" 60 سنة، مصابة برش خرطوش بالوجه، و" أشرف. س. أ" 32 سنة، و" رمضان. س. ا" 36 سنة، و" حاتم. ج.ا" 36 سنة، "هاربين"، وذلك بسبب قيام بعض الأطفال من أبناء الطرف الأول باللهو بالقرب من أرض الطرف الثانى على أثر ذلك قام الثامن بالتعدى عليهم بالسب والضرب، مما أدى لحدوث مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين الطرفان والتراشق بالحجارة فيما بينهم وقيام الطرف الثاني باطلاق عيار ناري من بندقية خرطوش، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص من الطرف الأول.

 

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة فى الواقعة، عبارة عن بندقية خرطوش ماركة شوت جن وعدد 2طلقه من ذات العيار، تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة.

 

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتكثيف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهمين الهاربين، تحرر عن ذلك المحضر رقم 7862 جنح مركز قليوب لسنة 2019م، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

 

 



أخبار متعلقة

الملفات