مانشيت - إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة فى حادث تصادم أمام استاد سوهاج

إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة فى حادث تصادم أمام استاد سوهاج

29/07/2021
إصابة 4 أشخاص أسرة واحدة استاد سوهاج
إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة فى حادث تصادم أمام استاد سوهاج

مانشيت الاخبارى

كتب/أحمد عصام

أصيب موظف يبلغ من العمر 55 سنة وأبنائه الثلاثة بإصابات متفقة بالجسم تراوحت ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وذلك على إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل أمام استاد سوهاج، وتم نقل المصابين لمستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج.

كان اللواء محمد عبدالمنعم مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع مصدمه أمام استاد سوهاج الرياضى بين سيارة وموتوسيكل نتج عنه إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة، وتم رفع آثار الحادث ونقل المصابين للمستشفى للعلاج، وتم التحفظ على السيارة والموتوسيكل.

وبالفحص تبين من التحريات التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضبط وحدة مباحث قسم ثان سوهاج بوقوع مصادمة بين سيارة موتوسيكل وسيارة أمام استاد سوهاج، نتج عن الحادث إصابة "حازم . م" 13 سنة باشتباه ما بعد الارتجاج، و"مازن . م" 10 سنوات، و،مؤمن . ا، 55 سنة، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، و"محمد . م" 20 سنة باشتباه كسر بالكتف والساعد الأيمن، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى.

وتم رفع آثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق، وتم التحفظ على السيارة والمتوسيكل، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.



أخبار متعلقة

الملفات