ارابياتا" تفتتح أحدث فروعها فى الخليج 

28/03/2019
ارابياتا الخليج سلسلة مطاعم مصرية أكل مصرى المملكة العربية السعودية مصرع دولة الكويت
ارابياتا" تفتتح أحدث فروعها فى الخليج 

 

 

مانشيت الإخبارى

 

 

كتب- ممدوح شحاتة:

 

 

نجحت سلسلة مطاعم مصرية تقدم الأكل المصري الأصيل بطريقة عصرية وترجع بداياتها لعام ١٩٤٨ وشهدت تطوراً كبيراً فى السنوات القليلة الماضية، حيث قامت بالتوسع من خلال إنتشار، وتطوير فروعها ومنتجاتها وأسلوب الخدمة بالإضافة لمنهجها التسويقي داخل مصر، وتعمل السلسلة الآن من أجل هدف رئيسى وهو التوسع الإقليمى ثم الانتشار الدولى، جاءت ثمرة هذا النجاح المتواصل من خلال افتتاح أحدث فروع للسلسلة في دولة الكويت والمملكة العربية السعودية .

 

 

 

ومن هنا تخطو المجموعة أولى خطواتها نحو العالمية حيث عليها إثبات وترسيخ وجودها على الساحة الخليجية كأحد أهم سلاسل المطاعم التى تقدم المطبخ المصرى بطابع عصري فى دول الخليج والشرق الأوسط.

 

 

 

هذا وقد صرح المدير العام للشركة أن تواجد سلاسل مطاعم مصرية على هذا القدر من النجاح والانتشار له عائد أكبر من العوائد الاستثمارية ، حيث تقوم المجموعة بتصدير الخدمة والخبرة ومنظومة العمل المصرية بالاضافة للكثير من الخامات.

 

وأضاف كذلك أن الأهم من ذلك هو تصدير هوية المطبخ المصرى والذى يعد أحد أهم الصادارات الثقافية من خلال نشر فكرة تقديم الاكل ذا الطابع المصرى الاصيل بشكل متطور وبحداثة تنافسية فى تلك الدول خاصة مع زيادة الاقبال وانتشار ثقافة سياحة المأكولات سواء التركية أو التايلاندية كما هو معروف فى أنحاء كثيرة من دول العالم .

 

ومن دواعى الفخر تواجد منتج مصرى عالى الجودة ويحمل من الخبرة الكثير فى سوق مفتوحة ضمن سلاسل عالمية وأذواق ومطابخ من شتى دول العالم حيث ينجح المطبخ المصرى فى المنافسة من الجولة الاولى فى دول الخليج التى يشتاق أهلها والمقيمين بها الى تذوق كل ماهو مصرى وخاصة إذا كان فى شكل عصرى ومتطور وغير تقليدى .

 

 

 

ومن الجدير بالذكر أن " أرابياتا " العريقة التى بدأت عملها فى السوق المصرى منذ ١٩٤٨ وظلت فى تطور مستمر حيث اتجهت فى عام ٢٠١٣ بمنح حقوق الامتياز لعلامتها التجارية ( الفرنشايز ) لمجموعة من المستثمرين .

 

 

وبالرغم من امتلاكها للعديد من الفروع بالقاهرة والجيزة وأسيوط ومؤخراً فى دولة الكويت فى محافظتى حولَى والفروانية و في المملكة العربية السعودية بجدة إلا أن هذا الانتشار والتطور لا يتوقف عند الحدود المصرية والخليجية وحسب ،

 

 

 

بل انها تسعى من خلال تطورها السريع والمنظم إلى دخول السوق الاوربية لتكون اول واهم مطعم مصرى يقبل على هذه الخطوة فى تلك الدول  وبذلك تتحق لها الريادة عالمياً و إقليمياً وتؤكد على شعارها الجديد .. أصلى .. مصرى .. عصري



أخبار متعلقة

الملفات