مانشيت - الأهلي وسيراميكا فى لغة الأرقام قبل مواجهة الليلة بالدوري

الأهلي وسيراميكا فى لغة الأرقام قبل مواجهة الليلة بالدوري

07/08/2021
الأهلي وسيراميكا مواجهة الليلة بالدوري
الأهلي وسيراميكا فى لغة الأرقام قبل مواجهة الليلة بالدوري

مانشيت الاخبارى

كتب/أحمد عصام

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم لمتابعة اللقاء المهم الذى يجمع الأهلى مع سيراميكا باستاد الأهلى والسلام فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته في بطولة الدوري، وتحقيق الفوز على سيراميكا، وحصد نقاط المباراة الثلاث، ومواصلة تصدر قمة جدول المسابقة، في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه. 

1_يحتل الأهلى بقيادة مدربه الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 18 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 56 هدفا وتلقت شباكه 22، فيما يحتل سيراميكا بقيادة مدربه هيثم شعبان المركز الثانى عشر برصيد 33 نقطة بعدما خاض 27 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 12 مباراة وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف.

2_محمد شريف هو هداف الأهلى فى الدوري برصيد 17 هدفاً، فيما يعد أحمد ياسر ريان لاعب الاهلى المعار لسيراميكا هو هداف الفريق الصاعد لدوري الاضواء والشهرة حديثاً برصيد 15 هدفاً.

3_التونسى على معلول هو أكثر من صنع أهدافا للأهلى هذا الموسم برصيد 10 تمريرات سحرية، فيما يعد محمد ابراهيم صانع العاب سيراميكا هو أكثر من صنع أهداف للفريق الصاعد لدوري الاضواء والشهرة برصيد 4 تمريرات سحرية.

4_حصل الأهلي على ست ركلات جزاء فقط فى 27 مباراة خاضها بالدورى، فيما حصل سيراميكا على 9 ركلات جزاء فى 27 مباراة.

5_حصل لاعبو الأهلي على 34 كارت أصفر فى 27 مباراة فيما لم يتعرض أى منهم للطرد، فيما حصل لاعبو سيراميكا على 74 كارت أصفر فى 27 مباراة بينما حصل 4 لاعبين على كروت حمراء.

6_في الموسم الماضي توج الأهلي باللقب بحصوله على 89 نقطة بينما كان سيراميكا فى دوري الدرجة الثانية.



أخبار متعلقة

الملفات