مانشيت - الاتحاد السكندرى راحة من التدريبات الجمعة ويعود السبت

الاتحاد السكندرى راحة من التدريبات الجمعة ويعود السبت

02/07/2020
الاتحاد السكندرى التدريبات الجمعة
الاتحاد السكندرى راحة من التدريبات الجمعة ويعود السبت

مانشيت الاخباري

كتب / أحمد عصام

يحصل لاعبو الاتحاد السكندرى على راحة من التدريبات غدا، الجمعة، بناءً على قرار من طلعت يوسف المدير الفنى للفريق على أن يعود اللاعبون للمران بعد غد السبت استعداداً لعودة النشاط الرياضى المقرر له الأسبوع الثانى من أغسطس المقبل بعد مشاورات اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة ومسئولى الأندية، بالإضافة للجلسة التى عقدتها مع مدربى الأندية والذى شددوا على ضرورة ترك مساحة لا تقل عن 6 أسابيع حتى يستعيد اللاعبون فورمة المباريات ويستطيعوا العودة بشكل جيد.

واستأنف  الاتحاد السكندرى تدريباته الاثنين الماضي بعدما أجرى لاعبوه المسحة الثانية بمقر النادى بالشاطبى وظهرت عينة إيجابية ثانية داخل صفوف الفريق، وهو ما جعل الإدارة الخضراء تطالب بإجراء مسحة ثالثة الاثنين المقبل للاطمئنان على جميع اللاعبين بالقدر الكافى.

وينتظر مسئولو الاتحاد السكندرى وصول لاعبيه الأفارقة خلال الساعات القليلة المقبلة بعد فتح المجال الجوى لإجراء المسحات الطبية المطلوبة عليهم قبل انتظامهم مع الفريق فى التدريبات استعدادا لإستئناف النشاط الرياضى فى الأسبوع الثانى من شهر أغسطس المقبل .

ويضم الاتحاد السكندرى بين صفوفه خمسة محترفين وهم الإيفوارى رزاق سيسيه والاوغندى إيمانويل اكوى والمالى ويلسون اكاكبو والسورى عمر الميدانى، بالإضافة لليبى أنيس سالتو الذى سافر أول امس فجأة معللا ذلك بزيارة أهله بالرغم من أنه رفض فى البداية السفر مع أهله مفضلا البقاء بالإسكندرية .

وأنهى عبد الجليل إمام المدير الإدارى للاتحاد السكندرى كافة الأمور الإدارية للاعبين، إلا أن الجميع حاليا ينتظر فتح المجال الجوى فى البلدان التى تضم لاعبين من الاتحاد السكندرى للإلتحاق بإحدى الطائرات مباشرة والعودة لمصر من جديد.



أخبار متعلقة

الملفات