مانشيت - الاتحاد السكندرى يغلق ملف التدعيمات الشتوية

الاتحاد السكندرى يغلق ملف التدعيمات الشتوية

14/01/2021
الاتحاد السكندرى التدعيمات الشتوية
الاتحاد السكندرى يغلق ملف التدعيمات الشتوية

مانشيت الاخبارى

كتب/احمد عصام

كشف مصدر مسئول بنادى الاتحاد السكندرى أن مجلس إدارة زعيم الثغر برئاسة محمد مصيلحى أغلق ملف التدعيمات الشتوية، خلال فترة الانتقالات الجارية، وذلك بعد العودة لحسام حسن المدير الفنى والذى أكد أنه لا يرغب فى التعاقد مع أى لاعب في الميركاتو الشتوي الجاري.

تابع المصدر أن حسام حسن أكد لإدارة الاتحاد السكندري أن صفوف فريقه مكتملة، لاسيما وأن كل مركز به أكثر من لاعب ويوجد لاعبين لديهم القدرة على اللعب فى أكثر من مركز وبالتالى فان الاتحاد قد أغلق ملف الانتقالات الشتوية.

ويستدرج الجونة نظيره الاتحاد السكندرى في تمام الخامسة عصر اليوم الخميس على ستاد خالد بشارة ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الجونة بعد التعادل السلبى مع غزل المحلة في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل زعيم الثغر مع المصرى البورسعيدى بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

ويحتل الجونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة بعد أن لعب 6 مباريات فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في مثلهم وسجل لاعبيه ستة أهداف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف، فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الثامن برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز فى مباراتين وتعادل فى مثلهم وخسر فى مباراة وسجل لاعبيه ستة أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف ومازال لديه لقاء مؤجل.



أخبار متعلقة

الملفات