مانشيت - الطلائع يفقد جهود عمرو مرعى ومحمد ناصف أمام سموحة بالدوري

الطلائع يفقد جهود عمرو مرعى ومحمد ناصف أمام سموحة بالدوري

09/08/2021
الطلائع عمرو مرعى سموحة بالدوري محمد ناصف
الطلائع يفقد جهود عمرو مرعى ومحمد ناصف أمام سموحة بالدوري

مانشيت الاخبارى

كتب/أحمد عصام

يفقد فريق طلائع الجيش، بقيادة عبد الحميد بسيونى، جهود نجميه عمرو مرعى ومحمد ناصف فى مباراة سموحة المقبلة، المقرر لها السابعة مساء الجمعة باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري العام، وتلقى عمرو مرعى الإنذار الثالث فى مواجهة بيراميدز فيما تعرض محمد ناصف للطرد خلال نفس المباراة.

واستحق فريق طلائع الجيش لقب الحصان الأسود في الموسم الجاري، بعدما قدم أداءً غير متوقع رغم البداية المتعثرة وحالة عدم الاستقرار الفني إلا أنه تحت قيادة عبد الحميد بسيوني نجح في تخطي جميع الأزمات ليتحول إلى فريق أخر ينافس على المراكز المتقدمة بجدول الدوري ويحتل الطلائع المركز السابع في جدول المسابقة برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 11 مباراة، وسجل لاعبوه 38 هدفا وتلقت شباكه 32 هدفا.

انتهت مباراة طلائع الجيش وبيراميدز بالتعادل الإيجابي 1 -1 في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء  الأحد على استاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز.

افتتح التسجيل لبيراميدز إبراهيم عادل في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، قبل أن يتعادل ناصر منسي لطلائع الجيش في الدقيقة 87، وألغى الحكم محمود ناجى ركلة جزاء لفريق طلائع الجيش وذلك بعد اللجوء إلى تقنية الـ"var" وسط اعتراضات شديدة من اللاعبين.



أخبار متعلقة

الملفات