مانشيت - القبض على الزوجة لمتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها بشبرا الخيمة

القبض على الزوجة لمتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها بشبرا الخيمة

27/04/2019
قتل اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية أخبار القليوبية قسم أول شبرا الخيمة
القبض على الزوجة لمتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها بشبرا الخيمة

 

مانشيت الاخبارى

 

كتبت- أسماء محمد:

 

ألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، القبض على المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها حتى يتمكنا من الزواج، بمنطة بيجام بدائرة قسم أول شبرا الخيمة.

 

البداية عندما تلقى مدير أمن القليوبية، اللواء رضا طبلية، إخطارًا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغًا من الأهالى بمقتل " رمضان. ا. ر" 57 عامًا ، صاحب محل أدوات منزلية، داخل مسكنه إثر إصابته بعدة طعنات متفرقة بالجسم، وبمناقشة زوجته " رحمة. ص. ح "29 عامًا ، صاحبة محل كوافير قررت اكتشافها مقتل زوجها حال صعودها للشقة بعد انتهاء عملها بالمحل الخاص بها لإيقاظه.

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة مدير المباحث الجنائية، اللواء هشام سليم، ورئيس مباحث المديرية، العميد يحيى راضي، ورئيس مباحث قسم أول شبرا، المقدم أحمد عصر، وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من زوجة المجني عليه، و"ضياء. ع. ح" ، 29 عامًا، عامل بناء وذلك لوجود علاقة عاطفية بين زوجة المجني عليه والمتهم منذ فترة ورغبتها في الانفصال عن زوجها المجني عليه مما دفعها للاتفاق مع المتهم للتخلص منه.

 

وتبين من التحريات أنه بتاريخ الواقعة قامت المتهمة بالصعود للشقة محل الواقعة بحجة قضاء بعض المتطلبات وعقب خروجها تركت باب الشقة مفتوحًا مما سهل للمتهم دخول الشقة وتمكن من الاعتداء على المجني عليه محدثًا إصابته بسلاح أبيض "مطواة" وفور تأكده من وفاته غادر الشقة واستمرت الأولى في محل عملها الكائن أسفل العقار حتى صعدت للشقة فى الخامسة مساءً وقامت بالإبلاغ عن مقتل زوجها.

 

 

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهمان وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة وأضاف المتهم الثاني بتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة بإلقائه بأحد المصارف بمنطقة بيجام دائرة القسم، حرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

 

 



أخبار متعلقة

الملفات