مانشيت - القبض على المتهمين بسرقة سيارة نقل محملة بالدواجن بالقليوبية

القبض على المتهمين بسرقة سيارة نقل محملة بالدواجن بالقليوبية

16/04/2019
أخبار القليوبية اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية سرقة إطلاق اعيرة نارية إنقلاب سيارة مزارع دواجن
القبض على المتهمين بسرقة سيارة نقل محملة بالدواجن بالقليوبية

مانشيت الاخبارى

 

كتبت- أسماء محمد:

 

ألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، القبض على 6 عاطلين قاموا بإطلاق النار على سيارة نقل محملة بالدواجن أمام قرية الحصة ، مما أدى إلى إصابة أحد مستقليها برش خرطوش بالجانب الأيسر من الوجه، بسبب وجود خلافات بين أحد المتهمين وشقيق المجني عليه حول التنافس على شراء الدواجن من المزارع وتسويقها.

 

تلقى مدير أمن القليوبية، اللواء رضا طبلية،  إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هشام سليم ، يفيد بورود بلاغًا من "أحمد. م.ع" 26 سنة، سائق، بأنه حال سيره بسيارة  نقل قيادته بطريق القاهرة / الاسكندرية الزراعى أمام قرية الحصة ، برفقة " محمد.س.م" 25 سنة، تباع، فوجئ بانحراف سيارة ربع نقل بيضاء اللون تجاهه، حاول مستقليها استيقافه إلا أنه حاول الهروب منهم بسيارته، وعقب ذلك تناهى إلى سمعه صوت إطلاق عيار ناري نتج عنه إصابة مرافقه " التباع" برش خرطوش بالجانب الأيسر من الوجه.

 

تم وضع  خطة بحث أشرف عليها اللواء مدير إدارة البحث الجنائى، وضمت كل من ضباط إدارة البحث الجنائي وضابط مباحث فرقة بنها ووحدة البحث الجنائي بمركز شرطة طوخ، ومن خلال تنفيذ بنود تلك الخطة تم تحديد هوية المتهمين وهم كل من " محمد.أ .ط " 23 سنة ، و" أحمد.ي.م" 22 سنة، و "محمود. ا.س" 22 سنة، و" محمد .ع .ح" 24 سنة، سابق اتهامه فى جناية " مخدرات "، و" علاء الدين.ح.ح" 57 سنة ، سابق اتهامه فى قضيتي (خيانة أمانة - مخدرات) ، و" عبدالنبى.س. أ" 42 سنة، جميعهم مقيمين بدائرة مركز طوخ.

 

وعقب تقنين الإجراءات، و باستهداف المتهمين و بإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبطهم وبمواجهتم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا تفصيليا بارتكاب الواقعة، وأقر المتهم السادس بوجود خلافات بينه وشقيق المجني عليه ( قائد السيارة) حول التنافس على شراء الدواجن من المزارع وتسويقها عقب ذلك، ولدى علمه بتواجد المجني عليهما بدائرة مركز طوخ يوم الحادث قام بالاتفاق وباقى المتهمين بالاستيلاء على حمولة سيارة عقب قيامهما بشراء الدواجن من إحدى المزارع.

 

 كما قام المتهم السادس باستئجار سيارة ماركة شيفرولية ربع نقل بيضاء اللون، وقادها المتهم الرابع، ثم توجه المتهمين لطريق القاهرة / الإسكندرية الزارعى ، و أمام قرية كفر الحصة، وحال مشاهدتهم لسيارة المجنى عليهما اعترضوا طريقها إلا أن قائدها فر مسرعًا بالسيارة قيادته فى إتجاه القاهرة، فقام المتهم الثانى بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش صوبهما لتهديدهما واجبارهما على التوقف ، ما أسفر عن إصابة " محمد. س. م" برش خرطوش بالجانب الأيسر من الوجه، وفروا هاربين، حرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

 



أخبار متعلقة

الملفات