مانشيت - المصرى عن ملف التجديد: من لا يرغب بالتواجد معنا أهلاً برحيله وسنعود "بعبع" الدوري

المصرى عن ملف التجديد: من لا يرغب بالتواجد معنا أهلاً برحيله وسنعود "بعبع" الدوري

13/07/2021
المصرى ملف التجديد الدوري
المصرى عن ملف التجديد: من لا يرغب بالتواجد معنا أهلاً برحيله وسنعود "بعبع" الدوري

مانشيت الاخبارى

كتب/أحمد عصام

كشف عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري، عن أخر تطورات انشاء استاد المصري، وقال حلبية في تصريحات لبرنامج "60 دقيقة" عبر شاشة أون تايم سبورت 2: الشركة الوطنية بدأت العمل بالفعل في استاد المصري، وهناك مدة زمنية متفق عليها لتسليم الاستاد، وسيكون في أسرع ما يكون، وبالنسبة لفريق الكرة ساندنا لاعبينا وجهازنا الفني وعقدنا جلسات مطولة معهم لاستعادة الروح مرة أخرى.

أضاف: سنعقد جلسة مع علي ماهر لتجديد التعاقد معه، واجهنا سوء توفيق في أخر مباراتين وتواصلنا مع علي ماهر والجهاز الفني وقمنا بحل أزمات كثيرة كانت موجودة، والمصري سيعود "بعبع" الدوري مرة أخرى.

واصل: ملف التجديد لعلي ماهر ضمن الملفات التي نسعى لطرحها والأمور كلها جيدة ولا توجد أزمة وتربطنا علاقة طيبة بعلي ماهر، وهناك جانب كبير جداً من التفاهم بيننا وبينه، ولكن التركيز الآن على عودة الفريق بكامل قوته للاستمرار بالمربع الذهبي والحفاظ على موقعنا في الجدول.

وعن التجديد للاعبين قال حلبية: لم نفتح ملف انتقال أي لاعب في الفترة الحالية، ولكن اللاعبين الذي سيكونوا موجودين في الفترة المقبلة بالنادي هو الملف الأهم بالنسبة لنا، وفتحنا ملف التجديد لعمر كمال، ولكن توقيع اللاعب هو الأهم واللاعب الذي ليس لديه استعداد للتواجد داخل المصري ليس لدينا أي أزمة في رحيله.



أخبار متعلقة

الملفات