مانشيت - المعمل الكميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته هيروين قبل ترويجه في المطرية

المعمل الكميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته هيروين قبل ترويجه في المطرية

25/01/2021
المعمل الكميائى مصير عاطل بحوزته هيروين ترويجه في المطرية
المعمل الكميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته هيروين قبل ترويجه في المطرية

مانشيت الاخبارى

كتب/احمد عصام

استعجلت نيابة المطرية إرسال تقرير المعمل الكميائى، فى واقعة ضبط كمية من المواد المخدرة بحوزة عاطل، قبل ترويجها على عملائه بالمنطقة، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

وكانت قوات الأمن بالقاهرة ألقت القبض على العاطل لاتهامه بحيازة 100 جرام من "الهيروين" فى منطقة المطرية، وحررت محضرا بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

وكان ضباط مباحث قسم شرطة المطرية، وبصحبتهم قوة أمنية تابعة لإدارة تأمين الطرق والمنافذ، بدائرة قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة، تمكنوا من ضبط عاطل مقيم في المطرية، وبحوزته 100 جرام من مخدر الهيروين، ومبلغ مالى.

وبمواجهته اعترف العاطل بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ من متحصلات تجارته غير المشروعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتعاقب المادة 33 من قانون العقوبات كل من يتاجر فى المواد المخدرة بالسجن بدء من المشدد 3 سنوات، وحتى السجن المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، والغرامة المالية ما بين 100 ألف و500 ألف جنيه، وهذا في حالة إذا تم تصدير أو استيراد المخدرات أو أي شيء يتعلق بها من المحاصيل الزراعية.

كما تعاقب المادة 34 من قانون العقوبات من يتاجر فى المخدرات داخل المجتمع بعقوبة تصل للسجن المؤبد والإعدام تبعاً لوقائع الدعوى.



أخبار متعلقة

الملفات