النائب المفصول محمد أنور السادات والتمويلات الأجنبية

28/03/2019
حزب الإصلاح والتنمية محمد أنور السادات النائب المفصول شركات عابرة للحدود سفارات أجنبية مجلس النواب
النائب المفصول محمد أنور السادات  والتمويلات  الأجنبية

 

مانشيت الإخبارى

 

كتبت- أسماء محمد:

 

تحوم الشبهات نحو رئيس حزب الإصلاح والتنمية، النائب المفصول محمد أنور السادات، لإنشائه شركات عابرة للحدود يحصل من خلالها على تمويلات أجنبية من المنظمات الخارجية، ويواجه تهم العمالة للخارج والإضرار بالوطن، لكونه قاسم مشترك على موائد كل السفارات الأجنبية.

 لم يكتف بفصله من مجلس النواب، إلا أن هناك دعوات تطالب بمحاسبته أمام القضاء للإضرار بالوطن, واشتكى اهالى المنوفيه حصوله على تبرعات من الخارج يتربح منها, بالإضافة لتربحه من حزب الإصلاح والتنمية الخاص به، من خلال إنشاء شركات والحصول على تمويلات، وهناك اجتماعات سرية في الخارج مع قيادات الإخوان.

 

وتسائل البعض " لماذا لا يتم محاسبته وسامح السادات حول نشاطهما المالي المشبوه"، حتى أن بعض أهالي المنوفية قالوا إن السادات يحصل على تبرعات خارجية من خلال بيع التكاتك والدراجات بالتقسيط.

 

وكشفت مصادر مطلعة أن ملفات السادات ما زالت مفتوحة لأن هناك شبكة إخوانية خلف تحركاته, كما يرصد المصريين الشرفاء بالخارج الاجتماعات السرية للنائب المعزول مع القيادات الاخوانية, وقد تم عزله من عضوية مجلس النواب بسبب تسريبه معلومات سرية للخارج، كما لجأ السادات إلى شركات "الأوف شور " العابرة للحدود من أجل الثراء السريع.

 



أخبار متعلقة

الملفات