بسب معزة وخروفين ..إحالة عامل لمحكمة الجنايات

18/06/2019
نيابة شمال الجيزة محكمة الجنايات
بسب معزة وخروفين ..إحالة عامل لمحكمة الجنايات

مانشيت الاخباري

كتب محمد عبدالله

قررت نيابة جنوب الجيزة الكلية ،إحالت راعي أغنام إلى محكمة الجنايات لاتهامه بتعذيب طفل حتى الموت بعد تقييده بالحبال لتسببه في اختفاء "معزة وخروفين".

تضمن أمر الإحالة الذي وافق عليه المستشار شريف توفيق المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة الكلية تقارير الطب الشرعي حول الصفة التشريحية لجثة المجني عليه والإصابات التي أدت لمقتله.

كشفت التحقيقات التي بدأت في أواخر شهر ابريل الماضي ان اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة تلقي إخطارا بالقاء شخص جثة طفل امام مستوصف عباد الرحمن الخيري بمدينة ابو النمرس، وعلي الفور انتقلت قوة امنية برئاسة المقدم هاني عماد الدين رئيس مباحث ابو النمرس وتبين من الفحص ان الجثة لطفل يدعي أمير. ا. ا 11 سنة طالب مصاب بكدمات متفرقة واثار تعذيب بمختلف انحاء جسده.

واشارت التحريات الي تمكن مدير المستوصف وعامل من ضبط الشخص الذي ألقي الجثة قبل هروبه من المكان وتبين من مناقشته أنه يدعي رجب. م. س 24 سنة وأشار إلي أن الطفل المجنى عليه يعمل لديه في مجال رعى الأغنام وأنه إكتشف إختفاء 3 أغنام "معزتين وخروف" من داخل الحظيرة وعندما سأل الطفل عنها أنكر معرفته بمكانها فقام بتوثيقه بالحبال من يديه وقدميه وتعدى عليه بالضرب بإستخدام عصا خشبية حتي فوجئ بمقتله فحمله وتوجه به إلى المستوصف أملًا في إنقاذه وألقي بجثته أمام الباب وحاول الهرب إلا أن الأهالي والعاملين بالمستوصف تمكنوا من ضبطه، أرشد المتهم عن أداتي الجريمة "عصا خشبية وحبل".



أخبار متعلقة

الملفات