مانشيت - تجديد حبس قائد سيارة تسبب فى مصرع طالبين أعلى الدائرى الإقليمى بالعياط

تجديد حبس قائد سيارة تسبب فى مصرع طالبين أعلى الدائرى الإقليمى بالعياط

14/06/2021
تجديد حبس قائد سيارة مصرع طالبين على الدائرى الإقليمى بالعياط
تجديد حبس قائد سيارة تسبب فى مصرع طالبين أعلى الدائرى الإقليمى بالعياط

مانشيت الاخبارى

كتب/أحمد عصام

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس قائد سيارة ملاكى تسبب فى مصرع طالبين عن طريق الخطأ، بعدما صدمهما بسيارته أعلى الطريق الإقليمى فى العياط، 15 يومًأ.

وخاطبت النيابة العامة رجال الإنقاذ النهرى لإفادتها بنتائج جهودهما فى البحث عن جثث الضحايا، تمهيدًا لعرض الجثامين على الطب الشرعى، للوقوف على أسباب وملابسات الإصابات التى لحقت بهم وأسفرت عن وفاتهما.

وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهرى لانتشال جثة الطالبين، وكشفت التحريات أن سيارة ملاكى سوداء اللون، يستقلها شخصين، اصطدمت بالطالبين البالغين من العمر ما يقرب من 13 سنة، وأسفر الاصطدام عن الإطاحة بهما من أعلى الكوبرى، وسقوطهما فى نهر النيل وغرقهما.

وقال شهود عيان، إن عددًا من الأشخاص حاولوا إنقاذ الطالبين إلا أنهما تعرضا للغرق فى الحال، نتيجة عجزهما عن السباحة بسبب قوة الاصطدام بهما، وتلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق الإقليمى، بمنطقة قرية البليدة فى العياط. وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وذكر شهود عيان أن سيارة اصطدمت بطالبين يبلغان من العمر ما يقرب من 13 سنة، ما أسفر عن سقوطهما من أعلى الكوبرى فى نهر النيل، وجارى تكثيف الجهود للبحث عنهما وانتشالهما.



أخبار متعلقة

الملفات