مانشيت - تعرف على مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم

تعرف على مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم

30/04/2019
مانشيت الأخبارى الدورى المصرى الممتاز مباراة الإسماعيلى وحرس الحدود مباراة سموحة والجونة مباراة النجوم والاتحاد السكندرى مباراة المصرى البورسعيدى ووادى دجلة المقاصة وبيراميدز
تعرف على مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم

مانشيت الأخبارى
كتب :أحمد عصام
يقدم "مانشيت الأخبارى" مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 30 / 4 / 2019 فى الدورى المصرى الممتاز إذ تقام مباراة الإسماعيلى وحرس الحدود على استاد جهاز الرياضة العسكرى ومباراة سموحة والجونة على استاد المكس ومباراة النجوم والاتحاد السكندرى على استاد بتروسبورت ومباراة المصرى البورسعيدى ووادى دجلة على استاد الجيش بالسويس ومباراة المقاصة وبيراميدز على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.
تقام مباراة الإسماعيلى وحرس الحدود فى تمام الخامسة والنصف عصر اليوم الثلاثاء على استاد جهاز الرياضة العسكرى فى مواجهة صعبة للفريقين لاسيما بعد خسارة الدراويش من وادى دجلة بثلاثية دون رد فى الجولة الأخيرة وخسارة الفريق السكندرى من المقاولون بهدف دون رد.
وتقام مباراة سموحة والجونة فى تمام الخامسة والنصف مساء  اليوم الثلاثاء على استاد المكس فى الإسكندرية فى مواجهة متوازنة بين الفريقين اللذين حققا الفوز فى الجولة الأخيرة للمسابقة حيث فاز سموحة على الداخلية بهدفين دون رد فيما فاز الجونة على طلائع الجيش بهدفين دون رد. 
وتقام مباراة النجوم والاتحاد السكندرى فى تمام الخامسة والنصف عصر اليوم الثلاثاء على استاد بتروسبورت فى مواجهة نارية بين الفريقين الباحثين عن النجاة من دوامة الهبوط لاسيما بعد خسارة النجوم من بتروجت بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية وتعادل زعيم الثغر سلبياً مع المقاصة فى نفس الجولة. 
وتقام مباراة المصرى البورسعيدى ووادى دجلة فى تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء على استاد الجيش بالسويس فى مواجهة صعبة للفريقين لاسيما بعد خسارة المصرى من الأهلى بهدفين مقابل هدف وفوز وادى دجلة على الإسماعيلى بثلاثية دون رد.
وتقام مباراة مصر المقاصة وبيراميدز فى تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر فى مواجهة لاتقبل القسمة على اثنين لكتيبة بيراميدز الساعية للتتويج بالدوري لأول مرة فى تاريخها لاسيما بعد الفوز على الأهلى والزمالك فى الأسبوعيين الأخيرين بنفس النتيجة بهدف دون رد، بينما تعادل المقاصة مع الاتحاد سلبياً فى أخر ظهور للفريق الفيومى.



أخبار متعلقة

الملفات