مانشيت - تغييرات متوقعة فى تشكيل الأهلى بعد خسارة السوبر المصرى

تغييرات متوقعة فى تشكيل الأهلى بعد خسارة السوبر المصرى

22/09/2021
تغييرات متوقعة فى تشكيل الأهلى خسارة السوبر المصرى
تغييرات متوقعة فى تشكيل الأهلى بعد خسارة السوبر المصرى

مانشيت الاخبارى

كتب/أحمد عصام

ينوى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى إجراء تعديلات على تشكيل الفريق الأحمر من أجل تصحيح الأوضاع بعد خسارة لقب السوبر المصرى أمام طلائع الجيش، لاسيما بعد ظهور عدد من اللاعبين بمستوى غير مرضى على مدار المباراة وعدم تمكنهم من استغلال الفرصة أو إقناع الجهاز الفنى.

ويلتقى الأهلى مع إنبى يوم السبت المقبل فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، حيث يستمر الفريق الأحمر فى معسكره المغلق بالإسكندرية، لحين خوض مباراة إنبي قبل العودة إلى القاهرة.

ويخطط موسيمانى لمنح الفرصة لعدد من اللاعبين الجدد سواء الصفقات الجديدة أو العائدين من الإعارة، بحيث يحصلون على فرصة المشاركة الأساسية خلال المباريات القادمة، أو أن يكون لهم دور أكبر مع الفريق الأحمر فى الفترة القادمة بعد فشل بعض اللاعبين القدامى فى إثبات أحقيتهم بالاستمرار فى التشكيل الأساسى للأهلى.

ويرغب الجهاز الفنى للأهلى فى منح الفرصة للثلاثى الجدد أحمد عبد القادر وعمار حمدى وكريم فؤاد، لاسيما بعد استبعادهما من قائمة مباراة السوبر، خاصة وأنهم كانوا يستحقون التواجد في القائمة على حساب لاعبين آخرين.

كما يخطط الجهاز الفنى للأهلى فى منح فرصة أكبر للصفقات الجديدة مثل لويس ميكيسونى وحسام حسن ومنحهم الثقة فى تقديم أفضل ما لديهم، حيث شاركوا لوقت ضئيل في مباراة السوبر.

 



أخبار متعلقة

الملفات