مانشيت - تفاصيل الإعتداء الجنسي علي طفلتين في ربيع عمرهما الأول بالشرقية

تفاصيل الإعتداء الجنسي علي طفلتين في ربيع عمرهما الأول بالشرقية

01/03/2019
قرية هرية رزنة إعتداء جنسي العطف مدير أمن الشرقية الشرقية
تفاصيل الإعتداء الجنسي علي طفلتين في ربيع عمرهما الأول بالشرقية

مانشيت الإخباري

كتبت:ندا محمد

شهدت قرية هرية رزنة منذ قليل وقوع حادث إعتداء علي طفلتين في زهور عمرهما حيث قام عامل وزوج شقيقته بتلك القرية بمحافظة الشرقية تمثلوا في جسد الشيطان وقاموا بالتعدي  جنسيًا على طفلتين توأم عمرهما 10 سنوات مدعيا العطف عليهما لتنفيذ جريمتهم،  حيث إن الطفلتين لا يملكان من متاع الدنيا من شيء، فيقيمان في منزل بسيط لايملكان قوت يومهما.

اعتادت سيدات القرية إعداد الطعام لهم لمساعدتهما، حيث إن الأب معاق والأم تركتهما بالمنزل وطلبت الطلاق، لتكن الطفلتان ضحية لهولاء الذئاب البشرية اللذين خططا لانتهاك براءة طفلتين في عمر الزهور، من أجل الطعام مستغلين حاجتهما لتناول الطعام بمنزله بدعوة من زوجته التى تعطف عليهما، حيث انتهز فرصة خروج زوجته لشراء الطعام واعتدى على الطفلتين هو وزوج شقيقته وتم القبض عليهما.

وتلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مركز شرطة الزقازيق من أحد الأهالى بقرية هرية رزنة بقيام شخص يدعي “مبروك ش” 30 سنة عامل، بالتعدي جنسيًا على طفلتين توأم 10 سنوات بالصف الرابع الابتدائى، داخل منزله.

تبين من التحريات التى قام بها الرائد أشرف ضيف، رئيس مباحث مركز الزقازيق، أن الطفلتين توأم عمرهما 10 سنوات، يقيمان مع والدهما المعاق داخل مسكن بسيط بذات القرية، وأن سبب تواجدهما بمنزل المتهم دعوة زوجته لتناولهما الطعام.

تمكنت قوة من مباحث مركز شرطة الزقازيق، من ضبط المتهم وزوج شقيقته، وبعرضهما على النيابة العامة، قررت نيابة مركز الزقازيق، بمعرفة عبد السلام عابدين رئيس النيابة، وبإشراف المستشار محمد القاضى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات ، تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 12/10 أحوال مركز شرطة الزقازيق لسنة 2019.



أخبار متعلقة

الملفات