توقيع اتفاقية توأمة بين محافظتي الفروانية وجنوب سيناء

16/02/2019
توقيع اتفاقية توأمة محافظ الفروانية جنوب سيناء صباح الأحمد الجابر الصباح فيصل الحمود المالك الصباح
توقيع اتفاقية توأمة بين محافظتي الفروانية وجنوب سيناء

كتب : أحمد عصام

التقى محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح بمكتبه محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة والوفد المرافق له قبيل انتهاء الزيارة الرسمية لهم للبلاد، والتي استغرقت عدة أيام.

جاءت هذه الزيارة في إطار علاقات الأخوة الراسخة بين البلدين والروابط التاريخية بين شعبيهما الشقيقين، وعكست عزمهما المشترك على تعميق وترسيخ التعاون بينهما في كافة المجالات.

وأسفرت الزيارة عن عقد جلسة مباحثات رسمية مع محافظ الفروانية والاتفاق على توقيع اتفاقية توأمة وتآخي بين المحافظتين بشرم الشيخ في القريب تهدف إلى تبادل الزيارات والخبرات على جميع الأصعدة.

 كما أسفرت عن إطلاق اسم صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه على شارع قاعة المؤتمرات الرئيسية أحد أهم شوارع شرم الشيخ وشملت المباحثات بين الجانبين تعزيز العلاقات الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك على جميع المستويات واتسمت هذه المحادثات بتطابق وجهات النظر للقضايا التي تطرق إليها النقاش.

وفي نهاية اللقاء قدم محافظ جنوب سيناء درع المحافظة تكريما لمحافظ الفروانية وشكر وتقدير لما حظى به من كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال وخلال هذه الزيارة قام محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة والوفد المرافق له بالالتقاء بالقيادة السياسية ورجال الأعمال وزيارة العديد من الديوانيات الكويتية لعدد من الشخصيات.
الجدير بالذكر أن محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح كان في وداع محافظ جنوب سيناء والوفد المرافق له على أرض مطار الكويت الدولي.



أخبار متعلقة

الملفات