جبهة البوليساريو تسرب صور خاصة لزوجة ناشط صحراوي للانتقام منه

02/12/2019
رافت العريان البوليساريو
جبهة البوليساريو تسرب صور خاصة لزوجة ناشط صحراوي للانتقام منه

مانشيت الأخباري

كتب  رافت العريان

أساليب قذرة تستخدمها عصابة البوليساريو ضد من يعارض سياساتها حيث توعد  المدون الصحراوي الفاضل ابريكة، قيادة جبهة “البوليساريو” الا نفصالية” بفضح جميع الجرائم التي ترتكبها في حق الصحراويين المحتجزين داخل مخيمات تندوف، أمام الرأي العام.
وأبرز ابريكة، في تدوينة جديدة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”، أنه لا يخاف من تهديدات عصابة “البوليساريو” له، و لا من مخططاتها “الشيطانية” للنيل من كرامته.
واستهل تدوينته قائلا: ” إلى القيادة الفاسدة في الرابوني أتوجه بكلامي وأؤكد لكم ولأزلامكم المنبطحة وأبواقكم المخرومة وذبابكم الإلكتروني الجاهل؛ لن تثنيني ألاعيبكم القذرة ولا مخططاتكم الشيطانية ولا حملاتكم الشعواء لتشويه صورتي والنيل من سمعتي، لأنه كما يقول دستوفيسكي حتى الشياطين تتصف أحيانا ببعض البراءة”.
وتوعد قيادة الجبهة الانفصالية بأنه لن يذخر جهدا من أجل “فضح كل الإنتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان التي إرتكبتموها في كل المحطات التاريخية، وخاصة ماوقع لي أنا ورفاقي في سجونكم المتعفنة، والتي تنعدم فيها أبسط الشروط الإنسانية و في كل بقاع العالم. ولانامت أعين الجبناء”.
ويذكر أن عصابة “البوليساريو”، كانت قد أفدمت على بتسريب بعض الصور الخاصة لزوجة الناشط الفاضل ابريكة، عندما كان يقبع في سجون الجبهة الانفصالية، بعد أن أخذتها من هاتفه المحمول.



أخبار متعلقة

الملفات