مانشيت - حبس شخص متهم بقتل زوجته بسبب خلافات عائلية بينهما في الطالبية

حبس شخص متهم بقتل زوجته بسبب خلافات عائلية بينهما في الطالبية

04/12/2021
حبس شخص بقتل زوجته خلافات عائلية بينهما في الطالبية
حبس شخص متهم بقتل زوجته بسبب خلافات عائلية بينهما في الطالبية

مانشيت الاخبارى

كتب / احمد عصام

أمرت النيابة العامة في جنوب الجيزة، بحبس الزوج المتهم بقتل زوجته في منطقة الطالبية، بسبب خلافات بينهما 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

اعترف الزوج المتهم بقتل زوجته بمنطقة الطالبية بالهرم بالاتهامات المسندة إليه من قبل النيابة العامة بجنوب الجيزة، وقال الزوج أنه خلال الفترة الأخيرة زادت المشاكل بينه وبين زوجته، ودائمًا ما كانت تتطور لحد التراشق بالألفاظ؛ حتى يتدخل الجيران أو الأهل للفصل بينهم.

وتابع الزوج، أن الخلافات كانت تهدأ تدريجيًا ولكنها سرعان ما تتجدد مرة أخرى، حتى وصلت لطريق مسدود، وفى المرة الأخيرة، حدثت بينهم مشاجرة عنيفة، دفعته لخنق زوجته باستخدام وسادة الفراش حتى تأكد من مفارقتها الحياة، بعدها ظل يفكر في كيفية إخفاء الجثة، ولكنه لم يهتدى إلى طريقة أمنة، مما دفعه للهرب من المنزل، خشية افتضاح أمره. وتابع الزوج في اعترافاته، أنه توجه إلى مسقط رأسه بمحافظة بنى سويف، وأختبئ بمنزل أسرته؛ إلى أن تم افتضاح أمره وكشف جريمته والقبض عليه.

أمرت جهات التحقيق، بتشريح جثة ربة منزل قتلت على يد زوجها بمنطقة الطالبية بعد خلافات زوجية بينهما، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.



أخبار متعلقة

الملفات