مانشيت - حبس عاطلين لاتهامهما بسرقة المواطنين بالإكراه فى مصر القديمة

حبس عاطلين لاتهامهما بسرقة المواطنين بالإكراه فى مصر القديمة

24/09/2021
حبس عاطلين سرقة المواطنين بالإكراه فى مصر القديمة
حبس عاطلين لاتهامهما بسرقة المواطنين بالإكراه فى مصر القديمة

مانشيت الاخبارى

كتب/أحمد عصام

قررت النيابة العامة بجنوب القاهرة، حبس عاطلين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة المواطنين بالإكراه في مصر القديمة، وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمين للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهما تهمة السرقة بالإكراه.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة، من شخصين "يحملان جنسية إحدى الدول"، أحدهما مصاب بجرحين قطعيين، بأنه حال سيرهما في منطقة كورنيش النيل بدائرة القسم للتنزه فوجئا بشخصين قاما باستيقافهما، والتعدى عليهما محدثين ما به من إصابات ، والإستيلاء على الهاتف المحمول لأحدهما كرهاً عنه تحت تهديد السلاح ولاذا بالفرار.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الإستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (شخصين "لهما معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة القسم). وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما (كمية من مخدرى الإستروكس والبودر- عدد من الأقراص المخدرة - مبلغ مالى- 3 هواتف محمولة "أحدهم خاص بالمجنى عليه المصاب"- عدد 2 سلاح أبيض المستخدمان فى إرتكاب الواقعة).

وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، وأقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعة ، والهواتف المحمول لتسهيل الإتصال بعملائهما، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.



أخبار متعلقة

الملفات