مانشيت - حبس نجار بتهمة قتل طالب بمشاجرة فى عرس بالقليوبية

حبس نجار بتهمة قتل طالب بمشاجرة فى عرس بالقليوبية

23/12/2019
حبس نجار قتل طالب بمشاجرة عمرو جمال القليوبية
حبس نجار بتهمة قتل طالب بمشاجرة فى عرس بالقليوبية

مانشيت الاخباري

أمر شريف عبد المنعم رئيس نيابة الخانكة بحبس نجار 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بقتل طالب بمشاجرة بينهما بعرس كما أمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن جثة المتوفى.

وكان قد تلقي اللواء جمال الرشيدى مدير امن القليوبية، اخطارا من مركز شرطة الخانكة يفيد تلقيهم اشارة من مستشفى عين شمس التخصصى بوصول م      ح ح 18 سنة طالب بالصف الثانى الثانوى الزراعى مصاب (نزيف داخلي بالمخ) وتوفى فور وصوله المستشفى وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وعلى الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص وسؤال كلا من والد المتوفي  ح   ح  ي   57 سنة مزارع، وشقيق المتوفى ر ح ح 32 سنة سائق قررا بحدوث مشادة كلامية بين المتوفى وبين ح ج ح وشهرته " إبراهيم جمال "  29 سنة نجار حال قيامهما باللهو والرقص بالعصى على المقاعد بأحد حفلات العرس بناحية محل اقامتهما ،وتطورت لمشاجرة تعدي خلالها المتهم على المتوفى بعصا خشبية ( شومه ) على رأسه محدثاً إصابته التى أودت بحياته.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة علي النحو المبين، وتم بإرشاده ضبط العصا المستخدمة في الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11518 إداري مركز الخانكة لسنة 2019 وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.



أخبار متعلقة

الملفات