مانشيت - حسام حسن يستبعد 6 لاعبين من قائمة سموحة استعدادا لوادى دجلة

حسام حسن يستبعد 6 لاعبين من قائمة سموحة استعدادا لوادى دجلة

07/01/2020
حسام حسن 6 لاعبين قائمة سموحة استعدادا لوادى دجلة
حسام حسن يستبعد 6 لاعبين من قائمة سموحة استعدادا لوادى دجلة

مانشيت الأخباري

استبعد  حسام حسن السداسى أحمد جمال وإسلام الفار وشريف رضا وعمر صلاح ومحمود معاذ والسيد فريد من قائمة الفريق التى تستعد لمواجهة وادى دجلة غدا فى الجولة الثانية عشر بمسابقة الدورى المقرر إقامتها باستاد المكس، الذى تم نقل المباراة إليه نظرا لوجود اعمال صيانة باستاد الإسكندرية.

وقد اختار حسام حسن 20 لاعبا للدخول فى معسكر مغلق، وجاءت قائمة سموحة كالتالى:-

حراسة المرمى: الهانى سليمان وحسين تيمور.

خط الدفاع: رجب نبيل، أحمد أبو الفتوح، شريف رضا، محمد الترهونى، أحمد جمال.

خط الوسط: محمد نادى، أحمد حمص، يوسف ديوب، محمود حليمو، محمد كوفى، ناصر ماهر، خالد محمد، إيدى إيمومو، سلامة أحمد، كريم يحيى.

خط الهجوم: أحمد حسن مكى، رونالد وانجا، حسام حسن.

ويحتل سموحة المركز الخامس برصيد 17 نقطة، بينما يحتل دجلة المركز الأخير برصيد 6 نقاط فقط.

ورصد فرج عامر رئيس سموحة مكافآت خاصة للاعبين من أجل الفوز تحقيق الست نقاط المقبلة بالفوز على دجلة ثم حرس الحدود فى الجولة الثالثة عشر، والتى ستؤهل الفريق للمنافسة على وصافة جدول الترتيب.

وقد رفض حسام حسن توقيع عقوبات مالية على اللاعبين عقب الخسارة أمام المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل هدف فى الدقائق الأخيرة، مؤكدا أن اللاعبين أدوا ما عليهم وكانوا الأفضل لولا احتساب ضربة جزاء على الفريق التى كانت السبب فى تعديل نتيجة اللقاء.

شدد حسام حسن على لاعبيه من اخذ المباراة بمحمل الجدية خاصة وأن دجلة سيخوض اللقاء كالطائر الجريج وسيسعى بكل ما اوتى من قوة حصد الثلاث نقاط للهروب من مؤخرة الجدول وهو ما تفهمه اللاعبون واكدوا أنهم سيسعوا إلى العودة للإنتصارات من جديد بعد الخسارة المفاجئة التى تلقاها الفريق فى الجولة الاخيرة امام المصرى البورسعيدى فى الدقائق الأخيرة بهدفين مقابل هدف.



أخبار متعلقة

الملفات