خالد جلال يكشف للاعبى الزمالك "الهدف" من معسكر أكتوبر

25/06/2019
خالد جلال المدير الفني نادي الزمالك التدريبات الجماعية
خالد جلال يكشف للاعبى الزمالك "الهدف" من معسكر أكتوبر

مانشيت الأخبارى

كتب:أحمد عصام

عقد خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش التدريبات الجماعية اليوم، الثلاثاء، بمعسكر مدينة السادس من أكتوبر، فى إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدورى.

وأكد المدير الفنى للاعبين أن المعسكر جاء بهدف زيادة التركيز والاستعداد بالشكل الأمثل للفترة المقبلة، مضيفًا أنه يجب أن تتم استغلال فترة المعسكر بأقصى استفادة حتى عودة الدوري الممتاز ليتمكنوا من تحقيق اللقب لأنهم الأحق به كما أكد لهم من قبل.

وبدأ الزمالك معسكره في مدينة السادس من أكتوبر اليوم الثلاثاء استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز في شهر يوليو المقبل.

وقرر الجهاز الفنى، خوض مباراة ودية يوم الجمعة المقبل أمام فريق البطل الأولمبى، على ملعب دريم الذى سيؤدى عليه الفريق التدريبات أيضًا، كما قرر الجهاز الفنى للزمالك إعطاء اللاعبين راحة من التدريبات يوم الأحد المقبل عقب انتهاء المعسكر المقرر له السبت، على أن يسافر الفريق إلى قبرص من أجل الانتظام فى المعسكر الخارجى يوم الإثنين المقبل الموافق الأول من شهر يوليو المقبل.

ويتبقى للزمالك 3 مباريات فى الدورى أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى والمحدد لهم أيام  23 و26 و30 من شهر يوليو المقبل، حيث يحتاج الأبيض للفوز بهم للتتويج بلقب الدورى بعدما احتل المركز الثالث برصيد 68 نقطة فيما احتل الأحمر صدارة الترتيب برصيد 74 نقطة، ويتبقى له مباراتان.



أخبار متعلقة

الملفات