مانشيت - دييجو رولان يعود لقيادة هجوم بيراميدز أمام الاتحاد السكندرى

دييجو رولان يعود لقيادة هجوم بيراميدز أمام الاتحاد السكندرى

24/04/2021
دييجو رولان قيادة هجوم بيراميدز الاتحاد السكندرى
دييجو رولان يعود لقيادة هجوم بيراميدز أمام الاتحاد السكندرى

مانشيت الاخبارى

كتب/أحمد عصام

يعود الأروجويانى دييجو رولان، مهاجم الفريق الكروى الأول بنادى بيراميدز، لقيادة هجوم فريقه فى مواجهة الاتحاد السكندرى المقرر لها التاسعة والنصف مساء اليوم، السبت، باستاد الإسكندرية فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

دييجو رولان غاب الفترة الأخيرة عن صفوف بيراميدز بسبب معاناته من الإصابة بمزق فى العضلة الأمامية منذ مشاركته مع بيراميدز فى مواجهة العبور بكأس مصر، قبل أن يعود اللاعب ويشارك مع فريقه فى الأجزاء الأخيرة من مواجهة نكانا الزامبى بالكونفدرالية الأفريقية.

ومن المنتظر أن يتولى "رولان" قيادة هجوم بيراميدز فى مواجهة زعيم الثغر، خاصة بعدما تم استبعاد الغانى جون أنطوى لأسباب فنية، فى ظل تراجع مستواه بشكل ملحوظ وغيابه عن التهديف.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة بعدما خاض 17 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 20 ومازال لديه مباراة مؤجلة، فيما يحتل بيراميدز المركز السادس برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 23 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة.



أخبار متعلقة

الملفات