رئيس غانا يحضر مباراة منتخب بلاده وبنين باستاد الإسماعيلية

25/06/2019
رئيس غانا مباراة منتخب بلاده استاد الإسماعيلية بنين نانا أكوفو أدو
رئيس غانا يحضر مباراة منتخب بلاده وبنين باستاد الإسماعيلية

مانشيت الأخبارى

كتب:أحمد عصام

يُتابع نانا أكوفو أدو رئيس دولة غانا إلى استاد الإسماعيلية الرياضى مباراة منتخب بلاده أمام بنين المقامة حاليًا في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا أفريقيا.

 

وشهد المباراة وزيرالشباب الغانى والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس واللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية والدكتور طارق راش رحمى رئيس جامعة قناة السويس والمهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ومحمد فضل مدير اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية (كان 2019).

 

كان الرئيس الغاني قد استقبل بعثة منتخب بلاده قبل السفر إلى دبي للدخول في معسكر استعدادًا للبطولة ووعدهم بحضور أولى مبارياتهم أمام دولة بنين كما تدخل لحل أزمة اللاعب الدولي أسامواه جيان محطم الأرقام القياسية العالمية في حضور بطولات الأمم الأفريقية والتسجيل والمشاركة في عدد المباريات الدولية بالعدول عن الاعتزال وينضم لقائمة النجوم السوداء للحصول على كأس البطولة.

 

ويخوض منتخب غانا حاليًا مباراة أمام بنين في أولى مباريات المجموعة السادسة من البطولة التي تضم منتخبات الكاميرون وغانا وبنين وغينيا بيساو وتقام على ملعب استاد الإسماعيلية الرياضي .



أخبار متعلقة

الملفات