موقع مانشيت الإخباري - رواد السوشيال ميديا لمنى مينا : نحن أطباء مصر .. من فوضك بالحديث عنا؟

رواد السوشيال ميديا لمنى مينا : نحن أطباء مصر .. من فوضك بالحديث عنا؟

31/05/2020
رواد السوشيال ميديا منى مينا اطباءمصر
رواد السوشيال ميديا لمنى مينا : نحن أطباء مصر .. من فوضك بالحديث عنا؟

مانشيت الاخباري

كتب/ محمد عادل

القاهرة - قال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إن الدكتورة منى مينا لا تمثل أطباء مصر، ولا يوجد تفويض واحد لها لكي تتحدث باسمهم.

 

ووجه أطباء مصر سؤال لمنى مينا عبر السوشيال ميديا قالوا فيه : " سؤال مستحق .. من تمثلين ؟ .. ومن فوضك بالحديث عنا؟ .. نحن أطباء مصر الذين أقسمنا على بذل الغالي والنفيس وأرواحنا فداء مصرنا الغالية ".

 

وأكد رواد السوشيال ميديا أن الأطباء سيظلون مرابطين ومستمرين في مواقعهم حتى يعرف القاصي والداني أن امثال منى مينا لا يمثلون الأطباء، مشيرين إلى أنه لا توجد صورة واحدة لكل من ملئوا وسائل الإعلام "العميلة"صراخا بل نباحا تجمعهم بنا في مواقعتنا الأمامية لمواجهة الفيروس القاتل وحماية إخواننا حتى يتم شفاؤهم.

 

وأضاف الرواد : "أنتي وأمثالك لا تملكون الجرأة لزيارتنا في أماكننا بل تكتفون بضغط أزرار هواتفكم المحمولة أو الظهور بوسائل الإعلام أكثر من نجوم السينما والتلفزيون".

 

وأوضح الأطباء أن العمالة لجماعة الإخوان الإرهابية واضحة في كل تصريحات منى مينا وتصرفاتها التي اتضح انها تلعب دور هدام.

 

ووجه رواد السوشيال ميديا رسالة للجميع قالوا فيها : " لا تستمعوا سوى لأصوات الأطباء الشرفاء الذين لم يتخلوا عن مسؤوليتهم المهنية والاجتماعية بحكم مواقعهم كجيش حقيقي يدافع عن المصريين ولن يتخلوا عنهم ما دامت قلوبهم تنبض وبصدورهم نفس يتردد" .  



أخبار متعلقة

الملفات