ريال مدريد يقترب من ضم الفرعون المصرى محمد صلاح

16/05/2019
نادي ريال مدريد الإسباني الفرعون المصري محمد صلاح ليفربول الإنجليزي زين الدين زيدان
ريال مدريد يقترب من ضم الفرعون المصرى محمد صلاح

مانشيت الأخبارى

كتب:أحمد عصام

تحدثت بعض التقارير الصحفية عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني، في الاستعانة بخدمات الفرعون المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، من بداية الموسم المقبل، وذلك لتدعيم المشروع الجديد للفرنسي زين الدين زيدان، بعد تقديم موسم سيئ خال من البطولات المحلية والأوروبية.

وذكرت تلك التقارير أن النادي الملكي يبحث عن نجم آخر، على الرغم من أن جميع التكهنات تتجه نحو البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي، لاعبي باريس سان جيرمان.

وقالت قناة "كانال بلس" الفرنسية، إن إدارة فلورنتينو بيريز، تسعى لخطف صفقة جلاكتيكوس جديدة، بطلها الفرعون المصري محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي في نسخة هذا الموسم، وكذلك في الموسم الماضي.

وأشارت إلى أن اقتراب المرينجي من إعلان صفقة النجم البلجيكي إدين هازارد، لاعب تشيلسي، يجعلهم يبحثون عن صفقة أخرى بهدو،ء لتدعيم الخط الهجومي للفريق الأبيض.

وأكد الصحفى كارايون هذا الأمر خلال وجوده في القناة الفرنسية، قائلًا: "بناء صفوف ريال مدريد مازال مستمرًا، وزيدان وإدارة الفريق ستذهب للتعاقد مع مهاجم كبير وهو محمد صلاح، وذلك بعد صفقة هازارد على الرغم من عدم إعلانها بشكل رسمي حتى الآن ولكن نعلم أنها ستعلن بعد نهاية الدوري الأوروبي".

واستكمل الصحفي الفرنسي حديثه، قائلًا: "نعلم أنه بعد هازارد، صلاح سيكون أولوية مدريد لتدعيم مثلث هجومي قوي".

وفي حالة نجاح النادي الملكي في إتمام صفقة النجم المصري، سيدخل زيدان بمثلث هجومي قوي مكون من هازارد وصلاح والفرنسي كريم بنزيما، بالإضافة إلى مشاركة البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس من خلال دكة البدلاء.

وفاز محمد صلاح بلقب هداف الدوري خلال هذا الموسم بعدما استطاع تسجيل 26 هدفًا خلل موسمه الثاني مع "الريدز" ليفوز بجائزة الحذاء الذهبي للمرة الثانية على التوالي وتقاسم الجائزة مع زميله ساديو ماني والجابوني أوباميانج نجم أرسنال.



أخبار متعلقة

الملفات