مانشيت - زوج يقاضى زوجته: حملت ووضعت طفلة خلال سفره بالخارج.. التفاصيل

زوج يقاضى زوجته: حملت ووضعت طفلة خلال سفره بالخارج.. التفاصيل

18/09/2021
زوج يقاضى زوجته خلال سفره بالخارج حملت ووضعت طفلة
زوج يقاضى زوجته: حملت ووضعت طفلة خلال سفره بالخارج.. التفاصيل

مانشيت الاخبارى

كتب/أحمد عصام

حرر زوج بقرية العمرة التابعة لمركز ومدينة المنزلة، شمال محافظة الدقهلية، اليوم السبت، بلاغا ضد زوجته يتهمها فيها بإقامة علاقة غير شرعية مع آخر، وذلك أثناء سفره بالخارج، بأحد الدول العربية، وأسفرت العلاقة عن إنجابها طفلة عمرها 3 سنوات.

تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا، من اللواء إيهاب عطية مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنزلة من إبراهيم.ال.إ 37 سنة، ومقيم قرية العمرة التابعة لدائرة المركز، أنه كان متواجدا بالخارج منذ حوالى ثلاث سنوات، وعقب عودته منذ حوالى خمسة أشهر، اكتشف وجود علاقة غير شرعية بين زوجته م ا 35  سنة ربة منزل، ومقيمة بذات القرية، وآخر 45 سنة نجار، ومقيم قرية الفروسات دائرة المركز، ونتج عن ذلك حملها منه سفاحا، ووضعها طفلة 3 سنوات، وأثبت الأخير نسب الطفلة وحرر شهادة ميلاد لها باسمه، ووضع فى خانة الزوجة اسم زوجته الشرعية والتى تبلغ من العمر 50 سنة.

 

وحرر الزوج محضرا اتهم فيه زوجته بإقامتها علاقة غير شرعية، والمطالبة باسترداد مبلغ مالى بقيمة 15 ألف ريال سعودى، ومبالغ مالية أخرى، وهواتف محمولة كان قد أرسلها لها خلال فترة سفره .

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز، من ضبط المتهمين وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7033 جنح مركز المنزلة لسنة 2021، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .



أخبار متعلقة

الملفات