مانشيت - سقوط 6 عاطلين وبحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة بالقليوبية

سقوط 6 عاطلين وبحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة بالقليوبية

26/02/2019
الاجهزة الامنية بالقليوبية اسلحة نارية مواد مخدرة أخبار القليوبية مخدر الحشيش مسحوق الهروين
سقوط 6 عاطلين وبحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة بالقليوبية

مانشيت الإخبارى

 

كتبت- أسماء محمد:

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط 6 عاطلين من حائزى الأسلحة النارية والمواد المخدرة، حيث تمكنت مباحث مركز شرطة الخانكة من ضبط العنصر الإجرامى " محمد م  ع" وشهرته " تيتو " 33 سنة، عاطل، سابق اتهامه في قضية" مخدرات"، وبحوزته سلاح نارى بندقية الية عيار 7.62x 39 ، و10 طلقات من ذات العيار، و250 جرامًا من مسحوق الهيروين، ومبلغ مالى 1220 جنية.

 

 

كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم ثان شبرا الخيمة من ضبط العنصر الإجرامى " مصطفى ص ع"  سن 33 عاطل، مطلوب التنفيذ عليه في قضية سرقة تيار كهربائى ، وبحوزته 3 أسلحة نارية عبارة عن "سلاح نارى بندقية الية عيار 7.62x 39  بخزينتها70 طلق، و سلاح نارى بندقية خرطوش ماركة شوت جن ، وسلاح نارى فرد خرطوش و20 طلقة خرطوش".

 

 

فيما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز بنها من ضبط " عبد العليم .ج.ع" سن 53 عاطل، سابق اتهامه في قضيتى" مخدرات"، وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش، و250 قرص مخدر، ومبلغ مالى 850 جنيه وهاتف محمول، كما تمكنت مباحث مركز طوخ من ضبط " سعيد .ع.ح" سن 27 عاطل، سابق اتهامه في قضيتى " سلاح نارى" ، وذلك حال استقلاله دراجة بخارية بدون لوحات ، وبحوزته سلاح نارى فردخرطوش، وكمية من مخدر الاستروكس حوالى 65 جرامًا، ومبلغ مالى 70 جنيه.

 

 

وفى قليوب تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط " احمد. م.ع" سن 20 عاطل، سابق اتهامه في 6 قضايا (خطف شيئ – سرقة – جريمة احداث – مخدرات)، وبحوزته سلاح نارى فردخرطوش و120 جرامًا من مخدر الاستروكس، ومبلغ مالى 150 جنيه.

 

كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز كفر شكر من ضبط " سامح ب ع" 33 سنة، عاطل، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش، و300 جرامًا من نبات البانجو، ومبلغ مالى 120 جنيه وهاتف محمول، جار إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين.

 

 



أخبار متعلقة

الملفات