مانشيت - ضبط تشكيلين عصابيين لترويج المخدرات بالعبور والخصوص

ضبط تشكيلين عصابيين لترويج المخدرات بالعبور والخصوص

30/04/2020
لترويج المخدرات العبور والخصوص لترويج المخدرات العبور والخصوص
ضبط تشكيلين عصابيين لترويج المخدرات بالعبور والخصوص

مانشيت الاخباري

كتب / أحمد عصام

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على تشكيلين عصابيين لترويج المخدرات بالعبور والخصوص، وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم. تلقى اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء هشام سليم، مدير مباحث المديرية، والعميد حازم عزت، رئيس مباحث القليوبية، بقيام ضباط مباحث قسمى الخصوص والعبور بضبط تشكيلين عصابيين لترويج المخدرات على عملائهم بدائرة القسمين.

فى العبور، تمكن الرائد يوسف الشامى، رئيس مباحث قسم شرطة العبور، من ضبط كل من "ا.س." 20عاما، عاطل، و"ع.ن" 22 عاما، عاطل، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 130 جراما ومبلغ مالى 650 جنيها، و 2هاتف محمول وسلاح أبيبض "كتر" حال استقلاله السيارة رقم ج ر ع 478 قيادة الأول. وبمواجهتهما بالمضبوطات اعترفوا بحيازتها بقصد الإتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارتهم الآثمة والهاتف المحمول لتسهيل عملية البيع والشراء مع عملائهم.

 

وفى الخصوص، تمكن الرائد محمد شديد، رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص، من ضبط كل من"ف.ع." 31 عاما، عاطل، و"ر.س" 30 عاما، عاطل، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 120 جراما ومبلغ مالى 270 جنيها و2 هاتف محمول. وبمواجهتهما اعترفا بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة، وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

 

يذكر أن الأجهزة الأمنية بالقليوبية، شنت حملة أمنية مؤخرا لضبط تجار المخدرات والخارجين عن القانون، أسفرت عن ضبط 14 تاجر مخدرات وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة، وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين. تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بالقبض على 14 تاجر مخدرات خلال حملة أمنية شملت أقسام شبرا الخيمة وبنها والخصوص والعبور وتم ضبط 600 جرام حشيش، و 300 جرام أستروكس، و90 قرصا مخدرا، و275 جرام فودو، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، و توالت اعترافاتهم بأن حيازتهم للمضبوطات بقصد البيع والترويج على عملائهم، وجارى اتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.

 

كما ألقت مباحث القليوبية، القبض 8 عاطلين لترويجهم أسلحة نارية وذخائر غير مرخصة، تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم. حيث تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية، بشن ضباط مباحث المديرية حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون ومروجى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، تم التحفظ على المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

 



أخبار متعلقة

الملفات