ضبط على 3 عاطلين لقيامهم بفرض الاتاوات بشبرا الخيمة

01/05/2019
فرض اتاوات اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية تزوير المؤسسة شبرا الخيمة أخبار القليوبية
ضبط على 3 عاطلين لقيامهم بفرض الاتاوات بشبرا الخيمة

 

مانشيت الاخبارى

 

 

كتبت- أسماء محمد:

 

 تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط عاطل لقيامه بإستخراج رخصة قيادة خاصة بمحررات رسمية مزورة، وآخرين لقيامهما بفرض الاتاوات والسيطرة بموقف المؤسسة أسفل الطريق الدائري.

 

 تلقى مدير أمن القليوبية،اللواء رضا طبلية، إخطارًا يفيد بورود معلومات لضباط مباحث إدراة المرور بالمديرية تفيد بقيام " محفوظ.ر.ف" 46 سنة، باستخراج رخصة قيادة خاصة بمؤهل دراسي بيان نجاح ( مدرسة جمال عبدالناصر الابتدائية ) منسوب صدوره لإدارة كفر صقر التعليمية غير صحيحية ( مزورة ).

 

وبالاستعلام من الجهة المنسوب إليها صدور تلك الشهادة أفادت بأنها غير صحيحة، تمكن ضباط مباحث إدارة المرور، من ضبط المتهم، وبمواجهته اقر بأنه تحصل على تلك الشهادة من أحد الأشخاص يدعي "عماد.ن" نظير مبلغ مالي  2000 جنية، تحرر عن ذلك المحضر رقم 9292 لسنة 2019م جنح قسم أول شبرا الخيمة.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط كل من "حسن.ا.ح" 49 سنة، عاطل، سابق اتهامه في 6 قضايا ( مخدرات – سلاح بدون ترخيص )، و" عصام.ص.ر" 40 سنة، عاطل، وذلك حال قيامهما بفرض الاتاوات والسيطرة أسفل الطريق الدائري- شبين القناطر بموقف المؤسسة – قليوب، بدون وجه حق ، وبحوزته مبلغ 95 جنيه من متحصلات عمله الآثم من سائقى السيارات، حررت المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

 

 

 

 

 



أخبار متعلقة

الملفات