مانشيت - طارق مصطفى: محمد صلاح يجتهد مع منتخب مصر أكثر من ليفربول

طارق مصطفى: محمد صلاح يجتهد مع منتخب مصر أكثر من ليفربول

20/01/2022
طارق مصطفى محمد صلاح ليفربول
طارق مصطفى: محمد صلاح يجتهد مع منتخب مصر أكثر من ليفربول

دافع طارق مصطفى نجم ومدرب منتخب مصر السابق، عن مردود نجم المنتخب الوطني محمد صلاح بعد الانتقادات الكبيرة التي تواجهه مع الفراعنة.

 

وتابع طارق مصطفى في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج بوكس تو بوكس، مع الإعلامي محمد شبانة على فضائية ETC: "صلاح يقدم مع منتخب مصر أكثر مما يقدمه مع ليفربول، في المنتخب كل المسئولية تقع على عاتقه".

 

وواصل مدرب منتخب مصر السابق: "لو سألتنى عن سبب اختلاف مردود صلاح في المنتخب عن مردوده في ليفربول فأننى أجد كواليتي اللاعبين مختلف تماما بين المنتخب والليفر، حتى اللاعبون الذين يلعبون في أوروبا لا يتحملون حجم الضغوطات التي يتحملها قائد الفراعنة".

 

وواصل طارق مصطفى: "صلاح لاعب مميز ووجوده في الملعب يربك الخصوم، حتى وهو في أسوأ حالاته يسبب إزعاجا لي خصم".

 

وأكمل نجم ومدرب منتخب مصر السابق، أن طريقة 4 – 2 – 3 – 1 هي الطريقة المثالية لمنتخب مصر موضحا أن عبد الله السعيد أفضل لاعب يقدم مركز صانع الألعاب في مصر، قائلا: "خط دفاع المنتخب هو أكثر الخطوط تماسكا في المنتخب، ومحمد عبد المنعم مستقبل الدفاع في مصر مع محمد عبد الغني لاعب الزمالك الذى كنا نستهدف ضمه للمنتخب في الجهاز الفني للبدري".

 

وواصل مدرب منتخب مصر السابق: "محمد صلاح قدم مستوى أفضل أمام السودان من مباراتي غينيا ونيجيريا، مستواه تطور كثيرا ومن رأيي النني يقدم المستوى المنتظر منه في مركز 6 على الدائرة".

 

وختم طارق مصطفى: "أتمنى أن يلعب السعيد في مركز رقم 10 في تشكيلة كيروش، ويلعب زيزو وقت كاف في الجناح الأيمن، لأن هذا المركز الذى يظهر قدراته الكبيرة".



أخبار متعلقة

الملفات