مانشيت - قائمة منتخب اليد تضم 11لاعبا من الزمالك .. و عودة الأحمر عن قرار الاعتزال

قائمة منتخب اليد تضم 11لاعبا من الزمالك .. و عودة الأحمر عن قرار الاعتزال

02/12/2021
قائمة منتخب اليد الزمالك عودة الأحمر قرار الاعتزال
قائمة منتخب اليد تضم 11لاعبا من الزمالك .. و عودة الأحمر عن قرار الاعتزال

مانشيت الاخبارى

كتب / احمد عصام

أرسل الاتحاد المصرى لكرة اليد فاكسا رسميا لنادى الزمالك يخطره بأسماء اللاعبين المنضمين لقائمة المنتخب الوطني لدخول معسكر مغلق استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في المغرب في شهر يناير المقبل.

وتضم قائمة المنتخب الوطني لكرة اليد 11 لاعبا من كوماندوز الزمالك أبرزهم عودة قائد الزمالك والمنتخب أحمد الأحمر، بعدما قرر فى وقت سابق الاعتزال الدولى.

وجاءت أسماء اللاعبين المنضمين لمعسكر المنتخب كالتالي:

أحمد الأحمر – كريم هنداوى – يحيي الدرع – عمر الوكيل (بكار) – حسن قداح – أكرم يسرى – أحمد مؤمن (دودو) – وسام نوار – خالد وليد – سيف الدرع – حازم ممدوح.

وافقت لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، برئاسة الدكتور محمد الأمين، على مشاركة المنتخب الوطني للرجال، في دورة ودية دولية بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 15 إلى 21 ديسمبر المقبل، وذلك ضمن برنامج المنتخب للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها في المغرب من 13 إلى 24 يناير 2022.

 

يشارك منتخب اليد في الدورة الدولية مع منتخبات السعودية والمغرب ومونتنيجرو، ويسافر الفريق للمشاركة في هذه الدورة بدون اللاعبين المحترفين.

ومن المقرر أن ينضم اللاعبون المحترفين لمعسكر المنتخب الوطني بداية من 25 ديسمبر ومعهم المدير الفني الإسباني روبرتو جارسيا باروندو، ويشاركون مع المنتخب بدياة من دورة قطر الدولية الوداية من 26 إلى 31 ديسمبر، وتقرر إلغاء المباراتين الوديتين مع البحرين بناء على رغبة المدير الفني.

 

ويسافر المنتخب للمشاركة في بطولة الدوري الذهبي الودي في فرنسا من 7 إلى 9 يناير بمشاركة منتخبات فرنسا والنرويج والدنمارك، ضمن المرحلة النهائية من برنامج الإعداد للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2022.



أخبار متعلقة

الملفات