مانشيت - كريم قاسم عضو لجنة تحكيم فى مهرجان الإسكندرية السينمائى لأفلام البحر المتوسط

كريم قاسم عضو لجنة تحكيم فى مهرجان الإسكندرية السينمائى لأفلام البحر المتوسط

20/09/2021
كريم قاسم عضو لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية البحر المتوسط
كريم قاسم عضو لجنة تحكيم فى مهرجان الإسكندرية السينمائى لأفلام البحر المتوسط

مانشيت الاخبارى

كتب/أحمد عصام

يشارك الفنان كريم قاسم في مهرجان الإسكندرية لأفلام البحر المتوسط  بدورته الـ 37 كعضو لجنة تحكيم بمسابقة الأفلام القصيرة، والذي يُقام في الفترة ما بين 25 وحتى 30 سبتمبر المقبل، ويشاركه في لجنة التحكيم الناقد الألماني توماسي كاسكي، المخرج الإسباني نايرا سانز، والدكتور حسن الروخ استاذ بالمعهد العالي للسينما بالرباط والمخرجة البوسنية اينا سينديجارفيك.

ومن الناحية الفنية كان كريم قاسم قد أنهى تصوير مشاهده في مسلسل "جانب مظلم"،  ويشارك كريم قاسم بطولة الحلقة سلمى أبو ضيف.

يذكر أن الفنان كريم قاسم قد بدأ التمثيل في سن الـ18،  من خلال أفلام مثل "أوقات فراغ"، "الماجيك"، "بالأوان الطبيعية" و"إيه.يو.سي"، كما شارك في بطولة فيلم ولاد رزق، كدبة كل يوم،ـ أيضاً تعاون مع النجم الراحل نور الشريف في بطولة فيلم بتوقيت القاهرة، وفي عام 2014، بدأ كريم قاسم أول أعماله الأجنبية من خلال الفيلم الأميركي The First Line.

أيضاً شارك في المسلسل البريطاني The State (2017)، وشارك في العديد من الأعمال الدرامية مثل "خاص جداً"، "الجماعة"، "الهروب"، "كلام على ورق"، وآخر أعماله فيلم "ليل خارجي" الذي شارك في مهرجان تورنتو (2018).



أخبار متعلقة

الملفات