مانشيت - مدرب الاسماعيلى: لم نطلب تأجيل مباراة المصرى ولجنة الكرة أقل من أبو جريشة

مدرب الاسماعيلى: لم نطلب تأجيل مباراة المصرى ولجنة الكرة أقل من أبو جريشة

29/09/2020
مدرب الاسماعيلى مباراة المصرى لجنة الكرة أبو جريشة
مدرب الاسماعيلى: لم نطلب تأجيل مباراة المصرى ولجنة الكرة أقل من أبو جريشة

مانشيت الاخباري

كتب / أحمد عصام

أكد أبو طالب العيسوى المدرب العام للنادى الإسماعيلى أن الفوز على طلائع الجيش كان مهما للغاية، مؤكدًا أن الموسم المقبل سيكون مختلفا، وتم تشكيل لجنة كرة لضم لاعبين مميزين من داخل مصر وخارجها، وقال العيسوى فى تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "الإسماعيلى فى الفترة الحالية يحتاج تكاتف أبناء النادى، ويجب رد الجميل له".

وأضاف: "مواجهة طلائع الجيش كانت صعبة جدًا، وهو من أفضل الفرق في الدورى المصرى ويضم لاعبين مميزين، ولديهم إمكانيات كبيرة، ولكن كان الفوز بالنسبة للإسماعيلى كان هام للغاية".

وواصل: "مبادرة نجوم الإسماعيلى بدعم اللاعبين، جاءت إيجابية للغاية، هذه الزيارة أثلجت صدور الجهاز الفنى واللاعبين، وسعداء برؤية أيمن حفنى وأنوس وعماد سليمان، وأشكر مصطفى يونس كابتن الأهلى السابق، على تواجده ودعمه لنا".

وأكمل: "وكذلك حرص على أبوجريشة ومحمد صلاح أبوجريشة على دعم النادى، وتلقيت اتصالات من سيد عبدالرزاق "بازوكا" لدعم الفريق والجهاز الفني".

وتابع أبوطالب: "الإسماعيلي أيضا يضم لاعبين جيدين، لكنهم يحتاجون إلى الخبرات، كلهم عناصر شابة لها مستقبل كبير، ونسعى للتركيز للفوز على سموحة، نتمنى تحقيق النقاط الثلاث".

وأردف: "لجنة الكرة الإسماعيلي تسعى لإضافة عناصر جديدة للفريق في الفترة المقبلة، نريد استقطاب لاعبين بمواصفات خاصة، سنعمل على انتقاء أفضل العناصر".



أخبار متعلقة

الملفات