مانشيت - مستحقات الرسوم والتنمية تجبر فرجاني ساسي علي القدوم لمصر والتفاوض مع الزمالك

مستحقات الرسوم والتنمية تجبر فرجاني ساسي علي القدوم لمصر والتفاوض مع الزمالك

23/06/2021
مستحقات الرسوم والتنمية فرجاني ساسي مصر والتفاوض مع الزمالك
مستحقات الرسوم والتنمية تجبر فرجاني ساسي علي القدوم لمصر والتفاوض مع الزمالك

مانشيت الاخبارى

كتب/أحمد عصام

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن التونسي فرجاني ساسي سيصل إلي القاهرة خلال الأيام المقبلة، للتفاوض مع النادي حول بعض الأموال المخصومة من عقده القديم وفقا للوائح والقوانين المنظمة للكرة المصرية.

أوضح المصدر أن هناك قرار صدر العام الماضي يقضي بخصم 10% من قيمة عقد أي لاعب يتخطي راتبه حاجز الـ 10 مليون جنيه تحت بند مستحقات الرسوم والتنمية وهو ما ينطبق علي ساسي بالفعل.

أضاف المصدر أن اتحاد الكرة خصم من الزمالك قيمة الرسوم والتنمية الخاصة بعقد فرجاني ساسي وبالتالي قام النادي بخصمها من مستحقات اللاعب لديه وهو ما آثار استيائه حيث طلب تقاضي مستحقاته بالكامل دون نقصان.

أوضح المصدر كذلك وجود خلاف مادي آخر بين الزمالك وفرجاني ساسي بعد خصم النادي قرابة 260 ألف يورو من مستحقات اللاعب القديمة عبارة عن غرامات وعقوبات صدرت ضده لأسباب مختلفة أبرزها إيقافه من جانب اتحاد الكرة لفترة طويلة بسبب اعتراضه على الحكم في إحدى المباريات وكذلك تأخره في موعد الوصول للقاهرة أكثر من مرة بعد تواجده برفقة منتخب بلاده.

شدد المصدر الزملكاوي أن ساسي سيصل القاهرة خلال أيام للتفاوض مع الزمالك حول المستحقات المخصومة من راتبه وسيفتح النادي ملف تجديد عقده مرة أخري بعد وصوله لتكون محاولة أخيرة للإبقاء عليه واستمراره.



أخبار متعلقة

الملفات