مانشيت - موسيمانى يبدأ رحلة استكشاف وادى دجلة قبل موقعة الأربعاء فى الدوري

موسيمانى يبدأ رحلة استكشاف وادى دجلة قبل موقعة الأربعاء فى الدوري

01/08/2021
موسيمانى استكشاف وادى دجلة موقعة الأربعاء فى الدوري
موسيمانى يبدأ رحلة استكشاف وادى دجلة قبل موقعة الأربعاء فى الدوري

مانشيت الاخبارى

كتب/أحمد عصام

طلب الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، من محللى الأداء بجهازه بدء رحلة استكشاف منافسه وادى دجلة بمشاهدة المباريات الخمس الأخيرة له فى مسابقة الدوري، للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق قبل ملاقاته الأربعاء المقبل. وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة مواعيد الجولات المتبقية من بطولة الدوري عقب خروج المنتخب الأولمبى من أولمبياد طوكيو 2020 بالخسارة من البرازيل بهدف دون رد.

ويسعى الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، للتتويج ببطولة الدوري للموسم السادس على التوالى فى النسخة الحالية للمسابقة، لاسيما بعد نجاحه فى التتويج بدوري أبطال أفريقيا للموسم الثانى على التوالى وللمرة العاشرة فى تاريخ القلعة الحمراء، فيما يتطلع الزمالك للتتويج بالدوري رقم 13 فى تاريخه لتعويض إخفاقه الأفريقى موسمين على التوالى، وبات المارد الأحمر مطالبا بفوز وحيد للتساوى مع الزمالك على قمة الدوري برصيد 61 نقطة بعدما فاز المارد الأحمر على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف فى اللقاء المؤجل من الجولة 17 للدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة بعدما خاض 26 مباراة، فاز في 17 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 54 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفاً، خلف الزمالك المتصدر (61 نقطة) من 27 مباراة.



أخبار متعلقة

الملفات