مانشيت - موسيمانى يرفض التغييرات والمفاجآت بتشكيل الأهلى أمام الطلائع فى السوبر

موسيمانى يرفض التغييرات والمفاجآت بتشكيل الأهلى أمام الطلائع فى السوبر

19/09/2021
موسيمانى التغييرات والمفاجآت بتشكيل الأهلى الطلائع السوبر المصري
موسيمانى يرفض التغييرات والمفاجآت بتشكيل الأهلى أمام الطلائع فى السوبر

مانشيت الاخبارى

كتب/أحمد عصام

يرفض بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادى الأهلي، إجراء تغييرات كثيرة فى تشكيل الفريق لمباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش بعد 48 ساعة. ويميل موسيماني للاعتماد على نفس العناصر تقريباً التى يعتمد عليها فى المباريات خلال الموسم الماضي .

ويعتمد المدير الفني على عناصره الأساسية، وفى مقدمتهم الشناوي وأيمن أشرف وبدر باون وعمور السولية وحمدى فتحى وعلى معلول ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات.

ويتحدد خلال الساعات المقبلة مصير بعض اللاعبين من مباراة السوبر أمام طلائع الجيش أمثال طاهر محمد طاهر وأكرم توفيق حيث يعاني الثنائى من إصابات بسيطة.

على صعيد متصل، عقد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، محاضرة فنية مع لاعبيه فى معسكره المغلق بالإسكندرية، شرح خلالها جوانب القوة والضعف فى فريق الطلائع قبل ملاقاته مساء الثلاثاء المقبل على لقب كأس السوبر المحلى، وحذر موسيمانى لاعبيه من خطورة فريق الطلائع الذى أفقد المارد الأحمر نقطتين ببطولة الدوري بالتعادل السلبى ساهمت فى ضياع اللقب من أنياب الأهلى، كما كان نداً قوياً للفريق فى نهائى كأس مصر الذى فاز به المارد الأحمر بركلات الترجيح.

موسيمانى طالب لاعبى الأهلى بالتركيز من بداية المباراة واستغلال أنصاف الفرص لحسم اللقاء مبكراً، مشدداً على ضرورة التركيز الدفاعى وعدم منح لاعبى الطلائع مساحات فى المنطقة الهجومية حتى لا تشكل خطراً على شباك محمد الشناوى.

ويلتقى النادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل، مع نادى طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى في كأس السوبر المصري.

ويدخل الأهلى المباراة بعد تتويجه بلقبى الدورى والكأس 2019/2020، بينما يدخل طلائع الجيش باعتباره وصيف بطل كأس مصر، بعد الهزيمة في النهائي بركلات الترجيح.

ويأمل موسيمانى في إضافة بطولة جديدة في دولاب بطولات الأهلى، خاصة أن بطولة السوبرالمصري هي البطولة التى يعد المارد الأحمر الأكثر تتويجاً بها برصيد 11 لقب يليه الزمالك برصيد 4 ألقاب ثم لقب من نصيب المقاولون العرب ومثله لحرس الحدود.



أخبار متعلقة

الملفات