مانشيت - ياسر ريان: إبنى حقق أمنية حياته باللعب بجوار محمد صلاح والبدرى محترم

ياسر ريان: إبنى حقق أمنية حياته باللعب بجوار محمد صلاح والبدرى محترم

30/03/2021
ياسر ريان أمنية حياته محمد صلاح حسام البدرى
ياسر ريان: إبنى حقق أمنية حياته باللعب بجوار محمد صلاح والبدرى محترم

مانشيت الاخبارى

كتب/أحمد عصام

أعرب ياسر ريان نجم النادي الأهلي السابق، عن سعادته الكبيرة بمشاركة نجله أحمد ريان مهاجم الأهلي المعار إلى سيراميكا، في مباراة الأمس مع الفراعنة أمام جزر القمر والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني برباعية نظيفة، ليسجل بذلك مشاركته الدولية الأولى، مع المنتخب الأول.

وقال ريان في تصريحات لبرنامج "الفيلسوف" مع أيمن يونس عبر إذاعة أون سبورت إف إم: حسام البدري مدرب محترم وهو أول من صعد أحمد ريان، وأحمد ريان اكتسب الكثير من الخبرات في المنتخب الأوليمبي، ولكن مباراة الأمس كانت الأولى له مع المنتخب الأول، وبالأمس سألته عن رد فعله، فقال لي أن لديه طموح أخر ومحمد صلاح منحهم أمل كبير جداً، ومن فترة أحمد كانت أمنية حياته اللعب بجوار محمد صلاح.

أضاف: حسام البدري وجهازه يمثلون مصر ويجب أن نساندهم ولا نهدم خاصة أنه سيواجه تحديات جديدة وتصفيات كأس العالم ويحتاج للدعم.

ويعقد حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، اجتماعا مع اللجنة التى تدير اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة من أجل مناقشة استعدادات الفراعنة للمرحلة المقبلة، والتى تشهد انطلاق تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وسيطلب حسام البدرى من اتحاد الكرة خوض مباراة ودية باللاعبين المحليين فى شهر مايو المقبل فى ظل تعذر استقدام اللاعبين المحترفين فى المواعيد غير الرسمية، حيث يرى البدرى ضرورة إقامة معسكر ومباراة ودية قبل التصفيات بهدف التواصل مع اللاعبين وتحفيظهم أفكار الجهاز الفنى قبل التصفيات المونديالية.

وحقق منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدري، الفوز على منتخب جزر القمر 4 / 0 فى اللقاء الذي جمعهما باستاد القاهرة أمس ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، والتي حسمها الفراعنة بالتأهل برفقة منتخب جزر القمر، وتصدر الفراعنة المركز الأول برصيد 12 نقطة، ثم جزر القمر 9 نقاط، وكينيا 7 نقاط، وتوجو نقطتين.



أخبار متعلقة

الملفات